™️2TEX

Last updated: 26-07-2022
-------------------
مواعيد التوصيل 
التوصيل داخل جدة مع مندوب توتكس خلال 48 ساعة
التوصيل بجدة عبر شركة الشحن من 3 الى 7 ايام 
التوصيل داخل السعودية من 5 الى 7 أيام
التوصيل في دول الخليج من 7 الى 15 يوم
سياسة الاستبدال والاسترجاع

عملاء توتكس للأزياء:
 يرجى اختيار الطلب بعناية تامة، حيث لا يوجد استرجاع للمنتجات التي تشملها التخفيضات طوال فترة التخفيضات.
 يتاح للعميل بالاستبدال وفق الشروط التالية:
يسمح بالاستبدال مره واحدة، أيضًا الطلب البديل لا يرد.
يجب أن لا يتعدى المنتج يومان من تاريخ الاستلام.
يجب أن يكون المنتج سليم وبحالته الأصلية مع كافة ملحقاته،

"في حال المنتجات الغير مخفضة"
تخضع عملية البيع في وعمليات شرائك واستخدامك للمنتجات المتوفرة في هذا الموقع إلى أحكام وشروط الاستخدام والخدمة.

يجوز لمتجر توتكس أن يختار قبول أو عدم قبول أو إلغاء طلبيتك في بعض الحالات وعلى سبيل المثال إن كان المنتج الذي ترغب بشرائه غير متوفر أو في حال تم تسعير المنتج بطريقة خاطئة أو في حال تبين ان الطلبية احتيالية، سوف يقوم الموقع بإعادة ما قمت بدفعه للطلبيات التي لم يتم قبولها أو التي يتم إلغاؤها.

جميع المحتويات على الموقع بما في ذلك الكتابات والتصاميم والرسومات والشعارات والأيقونات والصور والواجهات والرموز والبرامج والعلامة التجارية ملكية حصرية يملكها المتجر وتكون هذه الملكية خاضعة لحماية حقوق النشر.

سياسية استبدال واسترجاع السلع:

يتم إرجاع جميع المنتجات خلال مدة لا تتجاوز ٣ أيام من تاريخ استلام الطلب.
         يتحمل العميل تكاليف الشحن للاسترجاع، أيضا الرسوم التي تم دفعها للتوصيل لا ترد ( ارامكس  ٣٥ريال / سمسا ٣٥ريال ، جي اند تي ٢٥، المندوب ٣٥ريال).
         في الارجاع الدولي يتحمل العميل تكاليف الشحن كامل ، أيضًا الرسوم التي تم دفعها للتوصيل لا ترد .
         يتم إعادة المبلغ المستحق خلال ٧ إلى ١٤ أيام من بعد استلام وفحص المنتج.
         لا يمكن إلغاء الطلب في حال تم شحنه.
         في حال حدوث عيب أو خطاْ تصنيعي للمنتج فإنه يتم إرجاعه بعد الإبلاغ عن ذلك.
·  

فيما يخص الحالات التي لا يتم إعادة المنتجات بها:

·      عند طلب الإرجاع بعد الوقت المحدد، وهو ٣ أيام من تاريخ الاستلام بخصوص المنتجات.

·      عند استخدام المنتج، أو عند تلفه، أو عندما لا يكون في نفس الحالة التي قمت باستلامها به أو عند إزالة لاصق الأمان للمنتج.

·      منتجات مستهلكة تم استخدامها.

·     منتجات تم العبث أو إزالة أرقامها التسلسلية.

·     منتجات بدون بطاقات الأسعار، أو ملصقات، أو الغلاف الأصلي، أو نقص أي من الإكسسوار الخاصة بها.

كيف يمكنني استعادة أموالي التي دفعتها في حال وصلتني سلعة ليست كالشكل الصحيح أو متضررة ؟

عندما تصلك السلعة في حالة متضررة او غير مماثله لما تم اختياره من موقع، يمكنك عندها إعادة السلعة إلينا بنفس حالتها التي استلمتها بها وبنفس تغليفها الأصلي وقت استلامها وذلك خلال يومان من تاريخ الاستلام. حالما نقوم باستلام السلعة، سنقوم بفحصها، وإذا تبين وجود عيب أو ضرر فيها، فإننا سنبدأ على الفور بإجراءات إعادة أموالك إليك، سواء تلك التي دفعتها ثمنًا للسلعة أم تلك المدفوعة لشحن تلك السلعة وتوصيلها إليك.

 خدمه عملاء الاسترجاع والاستبدال

حالات يتحمل العميل مصاريف الشحن :
1- إخفاق العميل في تزويدنا بالمعلومات المطلوبة لتسليم المنتجات إليه .
2- إذا كان عنوان التوصيل المعطى من قبل العميل خاطئاً .
3- إذا كانت معلومات الاتصال خاطئة .
4- عدم القدرة على الوصول إلى العميل وفقاً لسياسة الشحن والتوصيل .
تنبيه💱 مدة استرداد المبلغ بعد استلام المنتج  أو عند الغاء الطلب تتراوح من 7-14 يوم
عند طلب خدمة الاسترجاع الرسوم : 25ريال
عند طلب خدمة الاستبدال الرسوم :50 ريال تشمل رسوم شحن القطعة الجديدة ورسوم المرتجع 
ملاحظة - مرتجع والاستبدال مع مندوب جدة : 35 ريال 
ملاحظة⛔️:رسوم الشحن التي يتم دفعها اول الطلب ليست مستردة ولا تعتبر من ضمن سياسة الاستبدال والاسترجاع
تواصل واتس اب: 0560519411